منزل > أخبار > صناعة الأخبار > هذا هو سبب يجب عليك ارتداء خوذ.....
الشهادات
证书1
الاتصال بنا
أورورا الرياضية المحدودة مكتب وقاعة المعرض: #1501-1502، مبنى هيتشينجشيجي، وو...اتصل الآن

أخبار

هذا هو سبب يجب عليك ارتداء خوذة أثناء ركوب

  • الكاتب:خوذة
  • مصدر:المصنعين
  • الافراج عن:2015-11-12

أريزونا، 13 أكتوبر - ركوب الدراجات في المناطق الحضرية هو اتجاه متزايد ولكن ليس كل راكبي الدراجات الجديدة يختارون لارتداء خوذة على رحلاتهم. دراسة أمريكية حديثة قد تساعد في إقناع المترددين لأنه يدل على أن هذا الملحق لا غنى عنه يمكن أن تساعد في إنقاذ الأرواح وتفادي وقوع إصابات الرأس والوجه.

و قد أكد الباحثون من جامعة أريزونا في توكسون وجود صلة مباشرة بين استخدام خوذات الدراجات وصدمات الدماغ.

وقدم دراستهم 8 أكتوبر 2015 خلال المؤتمر السريرية لكلية الجراحين الأمريكية.

road bike helmet
وأجرى الباحثون دراستهم باستخدام بيانات من الولايات المتحدة 2012 البنك الوطني الصدمة، التي جمعت الملفات من 6267 مريضا يعانون من إصابات في الرأس عقب حوادث الدراجات. من بينها، وارتدى فقط ما يزيد قليلا عن 25 في المائة خوذات.

وأظهرت النتائج أن المجموعة الصغيرة التي لم ارتداء حماية الرأس قدمت على 58 في المائة خفض احتمالات المعاناة من إصابة بالغة في الرأس و 59 في المائة انخفاض خطر الموت.

بالإضافة إلى ذلك، كان يرتدي خوذة بنسبة 61 في المائة الحاجة إلى حج القحف (عملية جراحة الأعصاب التي تتكون من إزالة أجزاء من الجمجمة) وانخفاض إصابات الوجه بنسبة 26 في المائة.

ودرس الباحثون أيضا تأثير السن والجنس على الدراجة الحوادث التي تؤدي إلى إصابات في الرأس. "حاولنا أن نرى كيف نمط استخدام خوذة اختلفت على مختلف الفئات العمرية"، وقال الدكتور حيدر الأنصاب، المؤلف المشارك للدراسة.
bike helmet
ووجد الباحثون أن استخدام خوذة زيادة مع تقدم العمر، واستمر في الارتفاع مع كل عقد من الحياة، حتى سن ال 70، عندما انخفض معدل مرة أخرى.

كان ينظر إلى أدنى معدل استخدام خوذة في الفئة العمرية من 10-20 سنة من العمر. في المتوسط، وجدوا أيضا أن الإناث أكثر عرضة لارتداء الخوذات من الذكور.

كما أشارت النتائج إلى أن كسور الوجه وكانت أشد عندما المرضى لم تكن محمية من قبل خوذة في وقت وقوع الحادث. ووفقا للدكتور حيدر، واستخدام خوذة مهم لحماية الجزء العلوي من الوجه بما في ذلك العينين والفص المداري، ولكن ليس كما فعالة في منع كسور الوجه أقل مثل الفك أو الأنف.
women bicycle helmet
"في نهاية المطاف، والرسالة الهامة هي رعاية المرضى، وكيف يمكننا أن نجعل مرضانا أكثر أمانا ومحمية"، وخلص الدكتور بلال يوسف، مؤلفة الدراسة.