منزل > أخبار > أخبار الشركات > ماذا تفعل إذا رفض ابنك المراهق.....
الشهادات
证书1
الاتصال بنا
أورورا الرياضية المحدودة مكتب وعرض الغرفة: # 1501-1503، مبنى Hechengshiji، شارع Wuhe،...اتصل الآن

أخبار

ماذا تفعل إذا رفض ابنك المراهق ارتداء خوذة.

يتردد المراهقون في ارتداء خوذة عندما يكونون فوق سن 12 عامًا. في النهاية ، تتلخص هذه المشكلة في أن ابنك أو ابنتك يقعان في الفئة العمرية التي يتأثر بها اتجاه الموضة ، والحافز على ألا تكون أحمقًا هو جزء كبير من الحياة.

بصفتنا أحد الوالدين (الوالدين) أو الوصي (الأوصياء) عليهم ، من واجبنا أن نحثهم على ارتداء أغطية البطيخ الصغيرة.

نحن تمشيط أرشيفنا للعثور على الاقتراحات الأكثر فائدة وعملية. قد تكون هذه بعض المكاسب السريعة:


أولاً ، y يمكنك البدء بإظهاره مثال على قصص الأعطال ، صِف الخطر الجسيم المحتمل ، مثل الإصابة بالشلل بعد إصابة من السيارات. درس جيد لكل شخص بما في ذلك الأطفال.

ثانيًا ، y يمكنك محاولة تغيير small ثقافة الجو محاط. إذا كان أصدقاؤه (أو أصدقائها) يرتدون خوذات أثناء الركوب.

ثالثًا ، قد تحصل عليه على لوح تزلج. يرتدي المتزلجون اللطيفون خوذات - يمكنك رؤيتها في ألعاب X على التلفزيون طوال الوقت. إذا كانت خوذة التزلج الخاصة به معتمدة بشكل مزدوج ، فستعمل بشكل جيد على الدراجة أيضًا.

التالي ، يمكنك اصطحابه إلى بعض سباقات الدراجات ، سواء على الطرق الوعرة أو الوعرة. جميع السباقات المسموح بها في الولايات المتحدة يحتاجون إلى خوذات. مجرد الذهاب إلى السباق سيعلم أن جميع المتسابقين يرتدون الخوذ. كما هو الحال بالنسبة لقطعة دراجة من الترياتلون. وحتى متسابقي سباق فرنسا للدراجات يرتدون خوذات الآن. هل يعتقد أنه هل المتسابقون أفضل من لانس؟

التالي ، y أو يمكنك تسجيله في إحدى دورات رابطة راكبي الدراجات الأمريكية حول ركوب الدراجات الفعال. تقوم الدورات بتعليم تقنيات ركوب الطريق وتتضمن ثقافة خوذة كافية لإحداث انطباع.

التالي ، y قد تشتريه حقًا رائع خوذة. لا يشعر بعض المراهقين بأنهم أحمق يرتدون خوذة بقيمة 150 دولارًا. إذا هذا يبدو مثل الرشوة ، هو كذلك.

التالي ، y يمكنك وضع القانون فقط. لا خوذة ، لا دراجة. خاصة إذا أراد دراجة جديدة وأفضل. ستعمل الدراجة الجديدة أسرع من الدراجة القديمة ، لذلك لا شك في أنه سيضطر إلى ارتداء خوذة إذا حصل عليها. مزيد من الرشوة.

أخيرًا وليس آخرًا ، y يمكنك تجربة نوع آخر من برامج الحوافز: ارتد خوذتك وسأخذك إلى هاواي للتصفح.

إذا فشل كل شيء آخر ، فقد تشعر بالراحة من فكرة أن خوذات الدراجات قد يكون التعامل معها أسهل كثيرًا من التعامل مع مشاكل سلوك المراهقين الأخرى

آمل أن يحصل طفلك على رحلة ركوب رائعة وآمنة!