منزل > أخبار > صناعة الأخبار > الشعب الجديد للدراجات دراسة تف.....
الشهادات
证书1
الاتصال بنا
أورورا الرياضية المحدودة مكتب وعرض الغرفة: # 1501-1502، مبنى Hechengshiji، شارع Wuhe،...اتصل الآن

أخبار

الشعب الجديد للدراجات دراسة تفاصيل حالة ركوب الدراجات في أمريكا

  • الكاتب:ليزا
  • مصدر:خوذات الموضة الدراجة
  • الافراج عن:2016-01-10
دراسة جديدة أن الدعوة الوطنية المنظمة الشعبية للدراجات يقول هو أول نظرة شاملة حقا في ركوب الدراجات في أمريكا مشجعة ولكن لا يسبب تماما للاحتفال.  
Super fashion bicycle helmets
الدراسة، في شكل استطلاع على الانترنت، وقعت في نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الاول عام 2014 وغير مؤثرة في الحجم: أكثر من 16،000 المشاركين الكبار، الذين كتبوا عن السلوك الدراجات الخاصة بهم والتي ما يقرب من 9000 طفل في أسرهن. وقد تم اختيار المشاركين باعتبارها تمثيل السكان. استجابة الدراسة أكثر من متسابق لا يرتدون خوذات الدراجة، حتى يتسنى لل خوذات الدراجات لم يكن لديك أي تأثير بالنسبة لهم. 

الماضي المتصدر عناوين من مجموع الأميركيين الذين يركبون، وهناك بعض النتائج الأخرى، سواء مشجعة ومثيرة للقلق.

وكانت معظم راكبي الدراجات (54 في المئة) الدراجين عرضية فقط، أقل من مرتين في الشهر، والتي أدت إلى انخفاض المتوسط ​​إلى 20 ركوب الخيل في السنة. ولكن التزاما بيننا ملتزمون حقا: 32 في المئة من المستطلعين ركب بين 25-103 مرات في العام الماضي و 14 في المئة ركب 104 مرات أو أكثر.
New bike helmets
من المستطلعين الكبار الذين قالوا انهم لم ركوب الدراجة في العام الماضي، قال 29 في المئة انهم يعتزمون في المستقبل. ومع ذلك، نحو 44 في المئة من أولئك الذين لم تركب لا تنوي؛ هذه هي ما يسمى ب "أبدا إيفرز،" بعضهم لم يتعلم ركوب الدراجة.

لم نحو 48 في المئة من المستطلعين ليس لديها حتى الحصول على دراجة "التنفيذية". وعلى سبيل المقارنة، وفقا لدراسة الإحصاء الأمريكي في عام 2013، حوالي 73 في المئة من المنازل الأمريكية لديها اتصالات النطاق العريض.

ومن بين هؤلاء الذين ركبوا للنقل، وكانت الدراجين أكثر عرضة بكثير من الدراجة من وإلى الأنشطة الترفيهية (70٪) من سافر (46 في المئة).

والسبب مزيد من الأميركيين لا ركوب ربما لا مفاجأة لك: ينظر السلامة. على الرغم من أن 54 في المئة من المستطلعين يعتقدون الدراجات ويقال انها كانت تخشى على الحصول على ضرب من سيارة وسيلة جيدة لنقل، أي ما يعادل تقريبا (52 في المئة).
fashion bike helmets
وقالت نحو 46 في المئة ممن شملهم الاستطلاع انهم سوف تكون أكثر عرضة للركوب إذا تم فصل الدراجات جسديا من السيارات (نهج طويل المستخدمة في أجزاء من أوروبا والتي PFB تسعى مع المشروع الأخضر الممرات الخاصة به).

هذا هو الشعب للدراجات "أول محاولة لقياس شامل مشاركة ركوب الدراجات في الولايات المتحدة، وبالتالي فإن النتائج لا تشمل الكثير في الطريق من بيانات مقارنة لإظهار ما إذا كان ركوب الدراجات في تزايد أو تناقص في شعبية. ولكن PFB تخطط لتكرار الدراسة على الأقل كل ثلاث سنوات، والتي سوف، مع مرور الوقت، ومنحهم فهما أكثر دقة بكثير من الاتجاهات ركوب الدراجات في الولايات المتحدة.